Saturday, April 5, 2014

المقدمة:-



يسمى أنطون ليفي بالبابا الأسود من قبل كثير من أتباعه، بدأ الطريق إلى تأسيس كنيسة الشيطان عندما كان في ال١٦ من عمره فقط و عازفاً على الأرغن في إحدى خيام العرض.

يقول أنطون: "كنت أرى ليلة السبت رجالاً يحضرون العرض في الكرنفال و يطيلون النظر الى الراقصات النصف عرايا، و في صباح يوم الأحد، عندما كنت أعزف الأرغن لأصحاب الخيمة الإنجيليون، كنت أرى نفس الرجال جالسون على المقاعد مع زوجاتهم و أبناءهم يسألون الله أن يغفر لهم و يطهرهم من الرغبات الجسدية. ليلة السبت المقبل، كنت أراهم مرة أخرى أما في الكرنفال أو في أمكان أخرى منتشر فيها التساهل يكررون نفس الأخطاء. عندئذٍ علمت أن الكنيسة المسيحية تقوم على النفاق و إن الطبيعية البشرية لا بد لها من الانتصار."


في هذا الوقت المبكر من حياته، كان له مسار واضح، و في الليلة الأخيرة من نيسان ١٩٦٦ و في أهم مهرجان للمؤمنين بالسحر، قام بحلق رأسه في تقاليد الجلادون القديمة. و قال:- "بما أن عبادة الكيانات تحقق للإنسان الرضا، سوف ننشأ معابد التساهل المجيدة". 


18 comments:

  1. i wante to buy bock of Belial please <3

    ReplyDelete
  2. لتحميل الكتاب كامل pdf

    https://www.hezbelshaitan.com/the-satanic-bible-arabic-pdf-download.html

    ReplyDelete
  3. كيف احمل متاب الانجيل شيطانى

    ReplyDelete
  4. كيف اشتري الانجيل الشيطاني

    ReplyDelete
  5. تحياتي ...انا دائما كنت شخص منبوذ وفاشل والكل يكرهني وفي مقابل ذلك عندي ام واب يعلقون امال كبيرة علي لكني اخيبها باستمرار ...شعرت دائم أن لوسيفر جزء مني ...لذلك قررت أن ابيع روحي له....لكن كيف

    ReplyDelete
    Replies
    1. اذا عرفت كيف تفعل ذلك ارجوك اخبرني

      Delete
    2. عزيزي الأمر لا يتعلق ببيع روحك لشيطان الشيطان غير موجود الشيطانية هي أن تقدر نفسك وتحب نفسك قبل حب الأخريين وان توازي بين الحب والكره وتدمر كل من يقف في طريقك وان لا تدر خدك الأيمن لمن صفعك على خدك الأيسر .. بل حطم خده الأيمن والأيسر

      Delete
  6. Human is created with good and bad soles. Winner human makes the good sole win. Good sole winning needs strong and alerted human. Losers who allow bad sole win same as this boy did. He decided what he does not control. Today, he is dead and he will meet all what he ignored

    ReplyDelete